اعتماد فريق من المدربين فى مجال تكنولوجيا المعلومات IT


      اعتماد فريق من المدربين فى مجال تكنولوجيا المعلومات IT

 


تسعى الأكاديمية المهنية للمعلمين فى ضوء أهدافها نحو القيام بدورها فى دعم منظومة التعليم المصرى بما يتماشى مع الاتجاهات العالمية ويتوافق مع البيئة المصرية ومعطياتها الحالية والمستقبلية والسياسة العامة للدولة والسياسة الخاصة بوزارة التربية والتعليم وذلك من خلال توفير فرص تنمية مهنية معتمدة لآعضاء هيئة التعليم .

لذا قررت الأكاديمية المهنية للمعلمين اعتماد  مدربين متخصصيين فى تكنولوجيا المعلومات IT حيث تعلن الأكاديمية عن اعتماد مدربين IT  بالمقر الرئيسى للأكاديمية  بالمدينة التعليمية بالسادس من اكتوبر .

ويشترط فى المتقدم توافر الشروط التالية

1.   ألا يقل العمر عن ثلاثون عاما

2.   ان يشغل احد وظائف قانون( 155 ) ويستثنى من هذا الشرط اعضاء هيئة التدريس بالجامعات او مراكز البحوث

3.   حاصل على شهادات معتمدة فى مجال تكنولوجيا المعلومات .

4.   سبق له العمل فى مجالات التدريب أو المشاركة فى إعداد المواد التدريبية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا التعليم

5.   يفضل الحاصلين على درجات علمية اعلى .

فعلى من تتوافر فيه هذه الشروط تعبئة الأستمارة المرفقة وإرسالها على البريد الالكترونى للاكاديمية المهنية للمعلمين (pat222@ymail.com) فى موعد غايته الأحد الموافق 12/8/2012  ويوضع عنوان(مدربين معتمدين IT ) للبريد الالكترونى المرسل , ويرفق صور للمستندات مع الأميل مع احضار الأصول يوم المقابلة .

مع العلم بأن رسوم الاعتماد المقررة  تسدد بمقر الأكاديمية المهنية للمعلمين بالمدينة التعليمية بالسادس من اكتوبر قبل موعد الاعتماد والذى سوف يتم تحديده لاحقا بأسبوع واحد على الأقل . والأولوية لأسبقية التسجيل وتسديد الرسوم المقررة .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة